الجمعة 15 ذو القعدة 1442 / 25 يونيو 2021

مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم : غ ش 1444

صحيفة شعبية
10-11-1442 11:12
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 55
فريق رحمة التطوعي
فريق رحمة التطوعي " بجمعية لدن في جازان ينفذ مبادرة رحلتي عمرتي 2
عبدالله جابر السفياني - شعبية
نفذ فريق رحمة التطوعي التابع لجمعية ذوي اضطراب طيف التوحد " لدن " ، بالتعاون مع الأمن العام و هيئة الهلال الأحمر السعودي ، مبادرة رحلة عمرتي 2 تحت شعار ( ذكرى ) ، و التي شملت 26 مستفيد و ذلك يوم الاربعاء الماضي.
و كان في استقبال المعتمرين و أعضاء الجمعية فريق معاً التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، و تقديم المنشورات الإعلامية و التوعوية للزوار .
و عبر الاستاذ شوقي صعابي و هو أحد مستفيدي المبادرة عن شعوره بالامتنان على اتاحة الفرصة للمشاركة و الاستفادة من هذه المبادرة مقدماً شكره للجمعية و القائمين عليها .
كما استمرت الرحلة لمدة أربعة أيام بمكة المكرمة تم فيها أداء فريضة العمرة والصلاة في المسجد الحرام و أخذ جولة في رحاب الحرم المكي الشريف .
و من جهته أثنى مدير وحدة التطوع بجمعية لدن و قائد فريق " رحمة التطوعي " أ.فاروق باغشير على كل القائمين والمشاركين والجهات التي كانت لها السبب بعد الله في نجاح هذه المبادرة ، و خص بالشكر أفراد الفريق المشاركين و فريق معاً التطوعي .
و أضاف باغشير " بأن هذه المبادرة والتي تعد سنوية بالنسبة للجمعية هي جزء من مبادرات مجتمعية تقدمها الجمعية برئاسة الاستاذ توفيق علاقي
من جانبه عبر رئيس الجمعية الاستاذ العلاقي شكرا لجهود الفريق التطوعي و على ما قدمه فريق " معاً التطوعي " لانجاح هذه المبادرة .




تقييم
10.00/10 (1 صوت)