الأربعاء 30 رمضان 1442 / 12 مايو 2021

مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم : غ ش 1444

صحيفة شعبية
09-09-1442 11:17
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 31
 قرعة بطولة
بالشراكة مع اتحاد الطائرة و"آفاق البلسم" في إطار المسؤولية الاجتماعية
قرعة بطولة "إعلاميون للطائرة" تسحب غدًا بمشاركة 8 فرق
ناصر النفيعي - شعبية
بتنظيم من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وجمعية "إعلاميون" وبشراكة مجتمعية لشركة مجمع آفاق البلسم لطب الاسنان بالرياض وشركة المراعي، تسحب مساء يوم غدًا الخميس قرعة بطولة (إعلاميون للطائرة) في نسختها الأولى، وذلك في مقر جمعية "إعلاميون" بالرياض.
وسيتقدم الحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ورئيس جمعية "إعلاميون" الدكتور سعود الغربي ورئيس مجلس إدارة شركة آفاق البلسم الأستاذ فهد الحريشي وأسطورة الكرة الطائرة النجم الكبير أحمد البخيت.
وتضم البطولة 8 فرق هي (الرئيس، الأمانة، إذاعة هنا العزم، القناة الرياضية، آفاق البلسم، النجوم، مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات، وإستراحة إعلاميون)
وتنطلق البطولة على صالة وزارة الرياضة بالرياض "الدرعية" يوم السبت 12 رمضان 1442 هـ الموافق 24 أبريل 2021 م، وتختتم يوم الاثنين 14 رمضان الموافق 26 أبريل، حيث من المنتظر أن تشهد البطولة مشاركة عدد من نجوم الطائرة السعودية.
وتأتي هذه البطولة في إطار إهتمام الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة لزيادة عدد الممارسين في الأنشطة الرياضية وفتح شراكات مع الجمعيات والشركات في التنظيم والدعم.
وتطبق اللجنة المنظمة كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بوزارة الصحة.
وبهذه المناسبة، شدد رئيس الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي على أهمية رفع نسية الممارسين للرياضة من خلال الأنشطة، مشيرًا إلى أن فتح شراكات مع الجمعيات والقطاع الخاص سيساهم في رفع النسبة وأن هدف الطائرة هو المساهمة بشكل كبير في رفع هذه النسبة.
وعبر الدكتور الزغيبي عن شكرة وتقديرة لشركة آفاق البلسم على رعايتها للبطولة وشركة المراعي كراعي ضيافة، ولجمعية "إعلاميون" على المبادرة الرائعة بإقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية - المجتمعية.
من جهته، ثمن مدير البطولة عضو محلس إدارة جمعية "إعلاميون" الأستاذ خلف ملفي، هذه الشراكة مع الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة التي تأتي في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للجمعية وتحقيق أهداف وتوجيهات وزارة الموارد البشرية والتنمية بما يعزز قيمة الجمعيات ورفع مستوى العمل التطوعي ونشر ثقافة وأدوار الجمعيات بما بواكب النهضة العامة وتحقيقًا لمستهدفات "رؤية 2030" لرفع عدد ممارسي الرياضة في المملكة.
وأبدى الزميل خلف ثقته في توسيع نطاق الشراكات والمناشط مع الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة، وتقديم ما يليق بجمعية "إعلاميون" كنموذج يحتذى في عمل القطاع الثالث.




تقييم
10.00/10 (1 صوت)