الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم : غ ش 1444

صحيفة شعبية
10-07-1436 12:33
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 895
تكريم المتفوقين بقرية الظهره
تكريم المتفوقين بقرية الظهره
عبدالله جابر السفياني - شعبية
أقام أهالي قرية الظهرة بمحافظة ميسان حفل تكريم المتفوقين في عامه الخامس على التوالي على شرف شيخ القبيلة الشيخ " محمد بن عبدالعالي الحارثي " وبرعاية كريمة للحفل من رئيس بلدية المحافظة الأستاذ " فيصل بن صالح الحارثي " .
الحفل أقيم رابع أيام العيد وبحضور وتشريف مجموعة من أعيان القرى بالمحافظة .
وبدأ حفل التكريم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للأستاذ " ياسر بن مستور الحارثي " بالإضافة إلى كلمة نالت الاستحسان , ثم كلمة أهالي القرية للأستاذ " عبدالرحمن بن عثمان " رحب من خلالها بالضيوف الكرام وتطرق لجائزة التكريم في عامها الخامس ومالها من أثر على التحصيل والتنافس العلمي الذي حقق نتائج كبيرة من خلال جائزة التكريم , بعد ذلك ألقيت كلمة للمتفوقين قرأها الأستاذ " رامي بن معيض الحارثي " , ثم قصيدة شعرية للشاعر " عبدالله بن عطية الحارثي " , تلاها كلمة راعي الحفل الأستاذ " فيصل بن صالح .
بعدها تم تكريم المتفوقين في جميع المراحل الدراسية . إضافة إلى توزيع جوائز مسابقة " اقرأ وارتق " النسائية الخاصة بتحسين تلاوة القرآن والحفظ ثم السحب على جوائز مسابقة " قمم " الثقافية التي يرعاها فاعل خير .
قدم الحفل الأستاذ " فهيد بن شرف الحارثي " وكان ضمن الحفل سحب على بعض الجوائز القيمة للجمهور .
ثم اختتم الحفل بتقديم دروع تذكارية لراعي الحفل وشيخ القبيلة وللأستاذ القدير " سعد بن سعيد الحارثي " وكيل تعليم محافظة جدة سابقاً .
وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة .
وقد نال حفل التكريم والذي يقوم على إعداده مجموعة من شباب القرية استحسان الجميع .




تقييم
1.63/10 (6 صوت)