الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم : غ ش 1444

صحيفة شعبية
06-16-1436 08:04
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1378
الشيخ جابر بن حاسن شيخ قبيلة آل تميم يحتفل بزواج سلمان
الشيخ جابر بن حاسن شيخ قبيلة آل تميم يحتفل بزواج سلمان
عبدالعزيز التميمي - شعبية تصوير : ضيف الله السفياني
إحتفل الشيخ جابر بن حاسن شيخ قبيلة آل تميم من بني سفيان بزواج إبنه سلمان في قاعة الاميرة بالطائف .
بحضور أصحاب السعادة والشيوخ ورجال الفكر ووجهاء القبائل وأفراد القبيلة وجمع ٍ غفير من المدعوين وزملاء العريس
وبدأ الحفل الخطابي بكلمه للدكتور مرزوق بطيح رحب فيها بالضيوف باسم الشيخ جابر شيخ قبيلة آل تميم وتكلم عن مايحدث في الحد الجنوبي عن استشهاد الشهيد بأذن الله سليمان المالكي ودعاء للوطن ودعاء لولاة الأمر ثم قال خير بدايه لك بدايه آيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ فهد النفيعي ثم بعد ذالك كلمه للقاضي بمحكمة التميز بالباحه عبدالكريم البكري بدأ بحمد الله ومن ثما بارك للعريس وذكر نعمة الله لهذا الوطن بالأمن والأمان الذي نعيشه بحفظ الله ومن ثم برعايه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحث على التكاتف واللحمه الوطنيه ثم أتى الشعر بكوكبه من الشعراء وهم الشاعر ضيف الله مسلم والشاعر حسن ضيف السفياني والشاعر نواف الحارثي والشاعر عبدالرزاق الطلحي والشاعر ياسر السفياني والشاعر عيد محمد السفياني والشاعر عزام النمري وجميع القصائد نالت الٳعجاب والتصفيق .
وبعد ذالك بدأت المحاوره الذي أحياها شعراء المحاوره الشاعر عبدالله العلاوه والشاعر تركي الميزاني والشاعر مستور السفياني والشاعر عباد عبدالله السفياني والشاعر ابراهيم السفياني والتي إستمرت كر وفر حتى الهزيع الأخير من الليل .

الشيخ حسان السفياني قال " لشعبية" نشكر الشيخ جابر بن حاسن وأولاده وال تميم وبني عمر عامه على حسن الاستقبال وكرم الضيافه شكرأ لهم على التنضيم ولا غرابه منهم وهم من بني سفيان اهل الكرم والشجاعه ونبارك لهم على نجاح الحفل والف الف مبروك للعريس سلمان بن جابر العمري السفياني كل ماشاهدت هذه الليله يثلج الصدر يفرح القلب وشرف لي ان احضر حفلهم وهم ربعي وابناء عمومتي كما اشكر الاعلامي الاستاذ عبدالله جابر السفياني والمصور ضيف الله حسن على ترتيب الحفل واشكر الشعراء المشاركين وهم تركي الميزاني وعبدالله العلاوه ومستور السفياني وابراهيم السفياني وعباد السفياني وشعراء النظم كلهم الذين شاركوا واتمنى التوفيق لي لٲصحاب الحفل ودمتم بخير .
وقال الشاعر ضيف الله مسلم السفياني
ابارك لاخينا أبو عبد العزيز على نجاح الحفل واشكرهم على التنظيم الاكثر من رائع .. ودوران القهوة والشاي الذي لم ينقطع لطيلة فترة الإحتفال .. كما اقدم شكري لزملائي الشعراء الذين حضروا واتحفونا بإبداعاتهم .. كما أشكر الشيخ حسان والشيخ فهد وعمدة الشفا ماجد السفياني لتشريفهم محافلنا وهذا التشريف يعني لنا الشيء الكثير ، كانت ليلة حافلة بالشعر والجمال
استمتعنا كثيراً مع الرباعي المدهش .. أبو مشاري وابو الوافي .. وعبدالله العلاوة .. وتركي الميزاني
ولن انسى المصور الرائع ضيف الله حسن لِما لاحظت له من جهود ملموسة في اقتناص اللقطات الإحترافية ، تحياتي وشكري للجميع

من الحفل

* حضور جمهوركبير ترقبوا مجئ تركي 2000 الذي تأخر قليلا

* تواجد الاعلاميان ناصر النفيعي وعبدالرحمن المنصوري عبدالرحمن المنصوري

* حضر من شيوخ قبيلة بني سفيان الشيخ حسان عويمر السفياني والشيخ عبدالله بن محمد السفياني والشيخ فهد حمود السفياني




تقييم
1.03/10 (12 صوت)