الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم : غ ش 1444

صحيفة شعبية
08-03-1440 10:26
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1748
 مدارس المناهج في الرياض  تقيم معرضاً  فنيا  بعنوان حكاية رسمه لمخرجات طالبات المدارس
مدارس المناهج في الرياض تقيم معرضاً فنيا بعنوان حكاية رسمه لمخرجات طالبات المدارس
ناصر النفيعي - شعبية
أقامت مدارس المناهج في الرياض معرضا فنيا بعنوان حكاية رسمه لمخرجات طالبات المدارس كانت حكايه بيكاسو الصغير فكرة ومبادره والدة الطالبة سدن العتيبي . ا/وفاء زايد العتيبي .معلمة من مكتب تعليم وسط ومدرب معتمد في الفنون والحرف وقد قدمت المبادرة ضمن سلسله الأنشطة تحت مسمى برنامج أمي مبادره لطالبات الصف الثاني ابتدائي (ج)،
الجميل ان المعرض يأتي تحت عنوان المعرض الأول لبيكاسو الصغير، حيث يعرضن الطالبات لوحاتهن اللتي رسمنهن خلال الورشة التي أعدتها ا/ وفاء ضمن سلسلة أنشطة مدارس المناهج للفصل الدراسي الثاني أمي مبادرة. وقد ذكرت ا/ وفاء في كتيب المعرض والذي أطلقت عليه المعرض الأول لبيكاسو الصغير ان في مثل هذه الورش والمبادرات يتعاظم دور وتبادل الخبرات ممثلا في التعاون بين البيت والمدرسة بهدف توفير تعليم متميز يسهم في إعداد اجيال من العلماء والمفكرين والمبدعين الذين يملكون مفاتيح التطور والتقدم والقدرة على حل المشكلات واتخاذ القرار اضافة إلى القدرة على الابتكار والإبداع.
كما بينت المعلمة وفاء ان الهدف العام للمبادرة هو اتاحة الفرصة أمام الطالبة لتكتشف بنفسها مسيرة تطور الفن في مختلف الحضارات والثقافات في الفن حول العام، كما ان من الأهداف الفرعية للمبادرة زيادة الوعي الفني للطالبات والتعرف على المدارس الفنية وروادها، وكذلك التغذية البصرية للطالبات في المرحلة الابتدائية بكل مراحلها.
امتدت المعرض لثلاثة أيام. وقد قدمت المعلمة وفاء العتيبي شكرها وتقديرها لإدارة مدارس المناهج وخصت الأستاذة هيفاء العامر مديرة المرحلة الابتدائية، على تعاونها ودعمها للمبادرة.




تقييم
10.00/10 (1 صوت)